Powered By Blogger

الجمعة، 11 يونيو 2010

رسالة لأعز الناس


رسالة لأعز الناس
إليك يا من منحتني الحياة دون قيد أو شرط.... إليك يا من منحتني
الأمان الذي لم أهنأ به من بعدك.... إليك يا من وهبت لي السعادة
المطلقة ولم اكن أعلم.... إليك يا من كنت الحصن الحصين
والمانع المنيع....إليك يا وهبتني حباً يكفيني أن أعيش به
آلاف السنين.... إليك يا من كنت أرى بعينيه
الدنيا بألوانها الزاهية....إليك يا من رحلت و تركتني
في دنيا البشر تركتني أكافح بمفردي وأصارع الحياة وحدي....
إليك يا من تركتني في أشد حاجتي إليك.... إليك من كنت
تريدني أن أكون خير طبيبة....إليك يا من لم يمهلك القدر
لترى بعينيك ثمار الغرسة التي غرستها بيديك
إليك أرسل تحياتي
من عالم البشر أرسل اليك تلك الرسالة و أنت في عالم الحق أطمئنك 
عليّ وأخبرك أن الغرسة التي غرستها قد نمت و اشتد عودها
ولا ينقصها سوى لمسة من يديك تعيد إليها نضارتها،
لمسة من يديك تزيدها إنتعاشا و إقبالا على الحياة ,
ينقصها عيناك كي ترقبا حركاتها ،
ينقصها عيناك كي ترى بهما الحياة,
ينقصها عيناك كي تكونا مرآتها التي ترى فيها
الحق حقاً والباطل باطلاً...إليك يا أبي أرسل تحياتي وسلاماتي
وقبلاتي وأشواقي، أخبرك يا أبي أن دموعي قد جفت ،
لم أبكي من بعدك، أخبرك بأنك كنت أول عهدي
بالبكاء و أنك آخر عهدي به، أخبرك بأنك ستظل دوما
مثلي الأعلى في التعامل مع البشر.
أبي لا أريد أن أثقل عليك بحديثي ،لا أريد أن أقلقك عليّ 
فأنا بخير حال والحمدلله ،فلتعلم أن كل ما علمتني إياه 
وما تركته لي من حسن السيرة ،هما يا أبي كل ذخيرتي
أرجوك يا أبي لا تقلق بشأني ،فأنا الآن قد صرت 
ناضجة لم أعد تلك الطفلة التي تركتها تتخبط في ظلمات
الحياة أنا الآن قادرة على مواجهة تحديات الحياة
بكل قوة وإيمان عندما سنتقابل يوماً أعدك بأنك ستكون
فخوراً بيّ كما كنت دائماً.
في نهاية رسالتي أحب أن أبعث لك سلامي الخالص.

............من ابنتك المتمردة(ندى)

هناك 4 تعليقات:

Ahmed Fayez يقول...



البقاء الله.
..

مرحباً بكِ في عالم التدوين.
أرجو لكِ كتابات مميزة.

Dr_Nada Zaitoun يقول...

شكرا ليك يا د/أحمد ....
ححاول يكون ليا كتابات مميزة
أنا مبسوطة جدا انك تكون أول واحد يعلق
بجد دي حاجة كبيرة....(بس أنا على قدى في الكتابة)
نورتننننننننننننننننننني

Sahar Elgafary يقول...

بسم الله والصلاة علي رسول الله
يتيمة أنا مثلك ..وأحسك..
حين تركضين نحو العالم وظهرك مكشوف ....فأحسك..
يتيمة أنا مثلك
حين يسألون..عن صفته وكونه..وتقفين تتلعثمين..وأحسك
يتيمة أنا مثلك
حين تكبرين هنيه..وتمشين ..يشاكسونك وتقسمين برحمته أن سيدفعون ثمن ضعفك..قلت أحسك
حين ترتدين ثوب الزفاف ..وتبحثين عنه في وسط البشر ...ليأخذ يديك بالوردات أحسك...
يتيمة أنا مثلك
فيا أبي ..يا روح قلبي ...أحسك...فأنت معي ..ولن تموت يوما عني ...لاتخف..إني العنيدة علي كل ضلال...إني القوية..علي كل مرار...إني نطفتك الطاهرة التي لن تهزمني خيوط العنكبوت..!!
لإأنت الذي قيدتني بخيط الحرير
أنوثتي ...كرامتي...عذريتي..نسيج فكري ومنبع أرادتي..
حبيبتي كوني :
خيط حرير ...وأياك وشباك العنكبوت ..
لأن أباك يراكي ويحسك...
أنت أمتداده..لن ينقطع عمله الي الآن بك..تصدقي عليه وإدعي له..وصلي أرحامه...
سأسعد بمرورك
أسعدني مروري
أعملي كلك علي صورة مدونتي ستشرفيني....لأني ببساطه أحسك..

Dr_Nada Zaitoun يقول...

عزيزتي /khaitelharir
أشكر لك جميل إحساسك
لا أدري ماذا أقول فبكلماتك تلك
أشعر و كأنك قد لخصتي كل ما أشعر به
فلنصبر (فصبرٌ جميل)لا نقوى إلا على ذلك
يشرفني مرورك...